إيداع سيدة متزوجة وخليلها السجن المحلي بسبب تورطهما في قضية فساد وخيانة زوجية بالجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
15 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إيداع سيدة متزوجة وخليلها السجن المحلي بسبب تورطهما في قضية فساد وخيانة زوجية بالجديدة

دكالة 24:متابعة

قررت النيابة العامة بالجديدة، بإيداع سيدة متزوجة وخليلها، في السجن المحلي، بسبب تورطهما في قضية فساد وخيانة زوجية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى إلقاء ساكنة أحد الدواوير التابع ترابيا لإقليم الجديدة، القبض على شاب يبلغ من العمر 25 عاما، وذلك في الساعة الخامسة صباحا، بمجرد خروجه من منزل السيدة المتزوجة.

وعلى إثر ذلك، قام عون السلطة بالاتصال بعناصر الدرك الملكي، التي حلت على الفور بموقع الحدث أمام منزل السيدة المتزوجة، لتقوم بإيقاف الشاب، الذي اعترف بأنه على علاقة غير شرعية بجارته.

كما قام الدرك الملكي باستدعاء السيدة في حينه إلى مركز الدرك الملكي، من أجل الاستماع إلى أقوالها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

واعترف الشاب الذي يعمل جزارا، أنه مارس علاقة حميمة مع السيدة المتزوجة، مقابل 200 درهم، وأضاف أنهما يرتبطان بعلاقة غير شرعية من سنة، مشيرا إلى أنه اعتاد أن يمارس معها بعد دفع نفس المبلغ.

وزعم الشاب الذي عثر في هاتفه على مقاطع صوتية ورسائل وصور إباحية لخليلته، أن السيدة ادعت أنها مطلقة، مضيفا أنها معروفة لدى جيرانها بتعاطيها للدعارة وممارستها الجنس مقابل مبالغ مالية.

من جانبها أنكرت الزوجة كل التهم الموجهة إليها، وصرحت أن كل ذلك عبارة عن مكيدة أعدتها أسرة الزوج من أجل الإيقاع بها. وبعد مواجهتها بصورها الإباحية في هاتف خليلها والرسائل والمقاطع الصوتية، قررت التزام الصمت واستمرت في الإنكار.

وقامت النيابة العامة بالاستماع إلى الشهود الذين ألقوا القبض على الشاب بمجرد خروجه من منزلها، وأكدوا أنهم رأوه حينما دخل إلى منزلها، وظلوا متربصين به من أجل إيقافه. وزكوا كلام الشاب حول ممارسة السيدة للبغاء حين يغيب زوجها الذي يشتغل في ميدان البناء في الدار البيضاء والجديدة.

كما تم الاستماع إلى زوج المتهمة، الذي صرح بأنهما متزوجان منذ 22 سنة، وله منها 5 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 21 سنة. وأفاد انه كان غائب عن المنزل وقت تفجر الفضيحة، حيث علم بالواقعة من طرف الجيران الذين اتصلوا به لإخباره بخيانة زوجته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!