الناخب الوطني…لا نخاف أحدا وسنواجه كرواتيا بقتالية لإسعاد المغاربة

doukkala24
رياضة
22 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الناخب الوطني…لا نخاف أحدا وسنواجه كرواتيا بقتالية لإسعاد المغاربة

دكالة 24:متابعة

أعرب وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن الاستعداد الكامل لأسود الأطلس، لمواجهة كرواتيا، يوم غد الأربعاء برسم اقصائيات كأس العالم قطر 2022.

و أوضح الركراكي في ندوة صحافية عقدها، الثلاثاء، بقطر، أن مباراة كرواتيا ستكون صعبة، ولذلك فإن اللعب سيحترم جميع التفاصيل الصغيرة.

و أكد الناخب الوطني، أن المجموعة منسجمة جدا داخل المعسكر، وهذا عامل مشجع سيجعل الجميع يتقاتلون من أجل تحقيق الأفضل.

وقال “الشعب يجب أن يعلم أن الجميع سيقاتل من أجل تحقيق الفوز، نحن لا نخاف أحد لذلك سنلعب بالعقل… نحن سنواجه وصيف بطل العالم، وهذا يدفعنا لإعطاء أقصى ما لدينا من أجل اسعاد المغاربة”.

وأضاف “المنتخب المغربي يوجد في مجموعة الموت، وبالرغم من ذلك فإنه يتوفر على لاعبين في المستوى المطلوب ولن نكون فريقا سهلا”.

من جهة ثانية، أكد أن مشاركة سمير أملاح في مقابلة الغد من عدمها، لن تؤثر سلبا على الكتيبة الوطنية ما دام مؤمنا بأن جميع اللاعبين يملكون مهارات تمكنهم من البصم على مشوار ناجح.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيجري يوم غد الأربعاء على الساعة 11.00 صباحا بتوقيت المغرب، أولى مباراياته في كأس العالم ضد كرواتيا، على أن يواجه في المقابلتين المتبقيتين كلا من بلجيكا وكندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!