منتخب الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022 بعد انتصاره على منتخب كرواتيا

doukkala24
رياضة
13 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
منتخب الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022 بعد انتصاره على منتخب كرواتيا

دكالة 24:متابعة

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول للمُباراة النهائية لمُنافسات كأس العالم، وذلك بعد التغلب على مُنتخب كرواتيا في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

وكان التهديف في المُقابلة التي استضافها ستاد لوسيل قد بدأ عن طريق الساحر والقائد ليونيل ميسي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء حصل عليها جوليان ألفاريز بعد إعاقة من الحارس ليفاكوفيتش.

وتمكن اللاعب جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني لمنتخبه الأرجنتين في الدقيقة 39، وذلك بعد اختراقٍ رائع وتقدم مُبهر وإصرار كبير على هز الشباك رغم العقبات الدفاعية.

واختتم ليونيل ميسي المُباراة بلقطة فنية رائعة انطلق فيها بمهارة من منتصف الملعب، ليراوغ المدافع الكبير جفارديول قبل أن يهديها على طبقٍ من ذهب لزميله ألفاريز الذي أكمل ثلاثية راقصي التانجو.

من جهته نجح سكالوني في قيادة الأرجنتين للنهائي الأول في البطولة منذ خسارة نهائي 2014 في البرازيل ضد ألمانيا.

وستلعب الأرجنتين في القمة النهائية للمُسابقة مع الفائز من نصف النهائي الثاني بين مُنتخب المغرب ومُنتخب فرنسا، وسيُقام اللقاء على أرض ستاد البيت مساء الأربعاء.

كما سنتنتظر كرواتيا مواجهة الخاسر في مُقابلة تحديد صاحب المركز الثالث يوم السبت المُقبل على أرض ستاد خليفة، فيما سيكون اللقاء النهائي على أرض ستاد لوسيل يوم الأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!