مصرع شخص و اصابة 18 آخرين في حادثة سير مروعة قرب جماعة خميس القصيبة

doukkala24
2023-05-01T22:56:40+00:00
2023-05-02T12:54:43+00:00
قضايا و حوادث
1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
مصرع شخص و اصابة 18 آخرين في حادثة سير مروعة قرب جماعة خميس القصيبة

دكالة 24:

لقي شخص مصرعه و اصابة قرابة 18 آخرين ظهر اليوم الاثنين فاتح ماي 2023 اثر انقلاب السيارة التي كانت تقلهم في احدى المنعرجات الخطيرة المتواجدة على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين خميس القصيبة و  سيدي بنور ، قرابة دوار القنادرة .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد لقي السائق مصرعه على الفور في حين تم نقل المصابين و من بينهم سيدات الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور و آخرون الى المستشفى الاقليمي بالجديدة نظرا لخطورة اصاباتهم .

و أضافت ذات المصادر ، أن السيارة من نوع “بيكوب طيوطا” كانت تقل أفراد عائلة قادمة من اقليم الرحامنة في اتجاه أحد الدواوير بسيدي بنور ، قصد حضور حفل خطوبة ، و أن السائق فقد السيطرة عن قيادة السيارة في منعرج خطير ما أدى الى انقلاب السيارة .

و فور علمها بالحادثة ، انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان حيث سهلت عملية السير و الجولان ، كما قامت بمعاينة الضحية و كذا المصابين قبل نقلهم الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج الضروري ، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بذات المستشفى الاقليمي .

هذا ، و فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، قصد معرفة الاسباب الحقيقية التي ادت الى وقوعها مع تحديد المسؤوليات .

1 - دكالة 24 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!