نهضة زمامرة يستغني عن خدمات مجموعة من المدربين بسبب أزمة مالية خانقة

Ahmed Massili
رياضة
31 يناير 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نهضة زمامرة يستغني عن خدمات مجموعة من المدربين بسبب أزمة مالية خانقة

عبد الكريم ميارة.

استغنى فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم عن خدمات مجموعة من المدربين الذين يشتغلون في جميع الفئات العمرية للفريق حيث تم الاستغناء عن مدرب فئة الأمل عبد المجيد الجيلاني و كدا عبد الله المصدق مدرب فريق الشباب وعبد الكريم نزير مدرب فريق الفتيان  بالاضافة الى  نعيم قواس مدرب فئة الصغار  وكدا عبد الصمد الزهري مدرب فريق الحراس، وتم تعويضهم باللاعبين القدم للفريق نهضة الزمامرة وهم زكريا زريوح و محمد فتوخ و عزيز نعيم وكذا هشام الحسناوي والحارس السابق للفريق محمد عامر .

و يسابق  المكتب المسير للفريق نهضة الزمامرة  الزمن من اجل  تأهيل هؤلاء المدربين ، حتى يكونوا مؤهلين للجلوس في دكة الإحتياط في المباريات المقبلة للفئات الصغرى، كما يتوخى المكتب من هدا التكليف بمنح الثقة لاطره المحلية حتى يقدموا ما راكموه من تجارب وخبرات لصالح فريقهم الأم من جهة ومن التخفيف من العبئ  المادي خاصة وأن الفريق يمر من أزمة مادية خانقة خلال الموسم الحالي وذلك بسبب غياب الدعم  المالي المؤسسات الصناعية بالاقليم والمنتخبين وكدا أعيان المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.