سار و حصري : تعافي ثلاثة افراد من الحالات الاربعة المتواجدة بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور

Ahmed Massili
الصحة
16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سار و حصري : تعافي ثلاثة افراد من الحالات الاربعة المتواجدة بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور

دكالة 24 :

أكدت مصادر جريدة دكالة 24 أن التحاليل المخبرية المتوصل بها عشية اليوم الثلاثاء للمخالطين الاربعة قد جاءت نتائج ثلاثة منها سلبية بينما الرابعة ايجابية .

و أفادت ذات المصادر أن الامر يتعلق سيدتين و طفلين كانوا من ضمن المخالطين لأم الشاب القاطنة بدوار القرية ، و وضعوا تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، و تضيف المصادر أن التحاليل المخبرية التي اجريت عليهم مؤخرا جاءت نتائجها سلبية بالنسبة للسيدتين و أحد الاطفال و من المنتظر ان يغادروا المستشفى في الساعات القليلة القادمة بينما جاءت تحاليل مخبرية لطفل آخر ايجابية و من المنتظر أن يتم توجيهه الى المركز العسكري الاستشفائي ب بنسليمان قصد خضوعه للعلاج هناك .

هذا ، و يشار ان سائق الطاكسي و أحد عناصر الوقاية المدنية المصابين أخيرا قد تم نقلهما الى المركز الاستشفائي العسكري ب بنسليمان ، و سيلحق بها الليلة الطفل المصاب ، و بذلك يصبح عدد الحالات المسجلة بالاقليم و التي تخضع للعلاج حاليا هي 04 حالات ( سيدة – سائق طاكسي – عنصر من الوقاية المدنية – طفل )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!