تصريحات محمد مقروف تغضب الجماهير الجديدية…

Ahmed Massili
رياضة
17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصريحات محمد مقروف تغضب الجماهير الجديدية…

دكالة 24:

خلفت التصريحات الأخيرة لمحمد مقروف الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رد فعل قوي من الجماهير “الدكالية” والتي طالبت المكتب المسير للفريق بالرد على مثل هذه الخرجات المجانبة للصواب لان الفريق “الدكالي” ليس طرفا في النزاع القائم حول مباراته أمام الرجاء البيضاوي بقدر ما هو نزاع بين العصبة الاحترافية التي كانت قد حددت موعد المباراة وفريق الرجاء البيضاوي الذي تخلف عن الحضور إلى المباراة بسبب تواجده بالجزائر لخوض مباراتين برسم عصبة الابطال الأفريقية و دوري محمد السادس .
و كان مقروف قد أكد يوم أمس الأحد في أحد البرامج الإذاعية أن نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي غير مؤثرة في البطولة الاحترافية وان النظر فيها يبقى من اختصاص اللجنة التأديبية والتي ستبث فيها باستئناف البطولة الوطنية كما أن اللجنة ارتأت التريث والتمعن وأخذ الوقت الكافي لأن هذه القضايا تتطلب التأني وتحكمها الحيثيات .
من جانبه أكد عبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عبر الموقع الرسمي للفريق
ان فريقه قدّم كل دفوعاته التي تضمن له الحق بخصوص مباراة الرجاء الرياضي مشيرا إلى أنه تم احترم جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية فيما يخص المقابلة المذكورة وأضاف المقتريض أن فريقه يثق في اللجان القانونية المستقلة التي ستبث في هذا الموضوع وأن تصريحه هذا ليس تعقيبا على أي موقف، احتراما للمؤسسات الرسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!