وفاة و اعتقال و نتائج تحاليل سلبية في صفوف المخالطين بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وفاة و اعتقال و نتائج تحاليل سلبية في صفوف المخالطين بسيدي بنور

دكالة 24:

في وقت قياسي توصلت اللجنة الطبية بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور  صباح اليوم بنتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها مساء أمس الاربعاء عشرة من المخالطين ، حيث جاءت كلها سلبية و يتعلق الامر بسبعة مخالطين لعنصر الوقاية المدنية و مخالط لسائق الطاكسي الكبير بالاضافة الى الام و ابنها القادم من البرنوصي .

التحاليل المخبرية حسب مصادر جريدة دكالة 24 كانت سببا في اعتقال أحد المخالطين الذي تبين بعد تنقيطه انه مبحوث عنه في قضية المخدرات ، و تضيف المصادر أن الامن الوطني تمكن من ايقاف المتهم و هو بالمناسبة من الزمامرة المخالط لسائق الطاكسي الكبير و قد تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي اتخذت جميع التدابير الاحترازية في مثل هذه الحالات .

من جانب آخر أفادت مصادر جريدة دكالة 24 أن والدة عنصر الوقاية المدنية أسلمت الروح الى خالقها صباح اليوم ، حيث كانت تعاني من مشاكل صحية ، مؤكدة أنه في الوقت الذي كانت المرحومة تستعد فيه لمغادرة المستشفى الاقليمي بعد ظهور نتائج التحاليل المخبرية و التي جاءت كلها سلبية ، شعرت بعياء تم على اثره توجيهها الى المستشفى الاقليمي بالجديدة قصد تلقي العلاج ، لكن الأقدار شاءت أن تلفظ أنفاسها الأخيرة و هي في الطريق اليه ، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير جريدة دكالة 24 بأحر التعازي و المواساة الى أبناء المرحومة و باقي أفراد الأسرة الكبيرة و الصغيرة راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته و انا لله و انا اليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!