توقف الندوة اليومية الخاصة بالوضعية الوبائية بالمغرب لهذا السبب

Ahmed Massili
2020-06-25T22:46:41+00:00
2020-06-25T22:58:50+00:00
الصحة
25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقف الندوة اليومية الخاصة بالوضعية الوبائية بالمغرب لهذا السبب

دكالة 24:

كشفت وكالة المغرب العربي للأنباء عن توقفها عن بث الندوة اليومية لوزارة الصحة حول الحالة الوبائية بالمملكة، والتي تفاجئ المغاربة بغيابها اليوم الخميس لأول مرة منذ انطلاق الجائحة قبل أزيد من 3 أشهر.

وأوضحت الوكالة الرسمية في بلاغ لها، أن توقف بث هذه الندوة يأتي تزامنا مع اقتراب نهاية مرحلة الحجر الصحي بالمملكة، مشيرة إلى أن حصيلة الحالة الوبائية سيتم تقديمها عبر قصاصات على غرار حصيلة العاشرة صباحاً، وكذا عبر القناة التلفزية “M24” وإذاعة “RIM RADIO” التابعتين للوكالة.

“لاماب” أشارت في بلاغها أنه سيتم التركيز في المرحلة المقبلة على إبراز عدد حالات الشفاء والوفيات، معتبرة أن ذلك يقدم تصورا أكثر أهمية بخصوص الحالة الوبائية في المغرب.ويأتي هذا القرار المفاجئ الذي أثار غضب المغاربة، خاصة أنه جاء دون مقدمات، في ظل إرتفاع المصابين بكورونا بشكل غير مسبوق.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة أعلنت مساء اليوم الخميس، عن تسجيل 431 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 11338 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!