صرف الدفعة الثالثة من الدعم للقطاع غير المهيكل

Ahmed Massili
اقتصاد
13 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صرف الدفعة الثالثة من الدعم للقطاع غير المهيكل

دكالة 24:

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية إلى الأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل والتي فقدت مداخلها من جراء الحجر الصحي، أن أداء الدفعة الثالثة من الدعم سيتم وفق مجموعة من المساطر والشروط.

ومن بين الشروط التي وضعتها اللجنة، حسب ما ورد في بلاغ لها، أن “يقوم رب الأسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم بإرسال رقم بطاقته الوطنية إلى الرقم 1212على رسالة نصية قصيرة. ويعتبر هذا الإرسال بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو2020 من جراء الحجر الصحي”.

كما اشترطت اللجنة “إرسال الرسالة النصية القصيرة وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة”.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن باب تقديم هذه التصريحات يفتتح ابتداء من يوم الأربعاء (15 يوليوز) على الساعة 8 صباحا، وإلى غاية يوم الجمعة (17 يوليوز) منتصف الليل.

وأوضحت لجنة اليقظة الاقتصادية أن الإعانات “تسحب بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز الجاري، مشيرة إلى أن المصالح المختصة ستتولى “إجراء عمليات المراقبة”، مشددة على أنه “يترتب عن الإدلاء ببيان كاذب، متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!