السلطات المحلية يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة الزمامرة

doukkala24
أخبار محلية
5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
السلطات المحلية يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة الزمامرة

دكالة 24:

لازالت السلطة المحلية بمدينة الزمامرة مستمرة في حملتها الواسعة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين المنتشرين في العديد من الأحياء والشوارع والساحات العمومية،والتي انطلقت يوم أمس الثلاثاء 4 غشت الجاري بحضور السلطة المحلية و بمؤازرة القوات العمومية وأعوان السلطة ومصالح المجلس الجماعي,حيث تم تحرير كل من شارع الزرقطوني وشارع المقاومة وشارع الجيش الملكي ثم شارع الحسن الثاني وامتدت على طول جنبات الطريق الوطنية رقم 1.

وقد أدت هذه الحملة التي اتسمت بالصرامة وتغليب لغة القانون إلى حجز العديد من العربات والكراسي والصناديق المملوءة بالخضر والفواكه موضوعة في الهواء الطلق وحملها إلى المحجز الجماعي. بالاظافة إلى حملة النظافة التي عرفت إزالة أطنان من النفايات والازبال التي خلفها هؤلاء الباعة المتجولون .
وتدخل حملة تحرير الملك العمومي بالزمامرة ، في صلب اهتمامات السلطات المحلية، التي تتوخى منها تخليص المدينة من مظاهر الفوضى والعشوائية، التي تظهر من حين لآخر, والحفاظ على رونقها وجماليتها وسلامة سكانها رغم بعض الانتقادات الموجهة للسلطة المحلية ضد محاربة هذه الآفة الخطيرة والتي يسعى أصحابها على إبقاء المدينة غارقة وسط الازبال  .
وقد خلفت هذه الحملة الواسعة ارتياحا كبيرا في صفوف عموم الساكنة مطالبين في نفس الوقت السلطة المحلية بان تستمر على طول السنة ،حتى لا تخرج عن طابعها المناسباتي،وتعبر بذلك عن إرادة حقيقية في محاربة الاختلالات غير القانونية للشوارع والفضاءات التي يرتادها المواطنون.

 3 - دكالة 242 - دكالة 24 1 - دكالة 24 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!