عاجل : جريمة قتل بدوار الشراعبة قيادة بوحمام سيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : جريمة قتل بدوار الشراعبة قيادة بوحمام سيدي بنور

دكالة 24:

شهد دوار الشراعبة التابع ترابيا لقيادة بوحمام صباح اليوم الجمعة 7 غشت 2020 جريمة قتل بشعة دهب ضحيتها شاب بعد تلقيه ضربة غادرة بواسطة ” عتلة “.

مصادر جريدة دكالة 24 أفادت أن الجريمة وقعت في حدود الساعة التاسعة صباحا من نهار اليوم الجمعة بعدما وجه شاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة و يقطن بدوار الشراعبة أعزب ( وجه ) ضربة قوية بواسطة ” عتلة ” أصابت الضحية على مستوى الرأس سقط على اثرها أرضا يصارع الموت و هو مدرج وسط بركة من الدماء ، ليلفظ في الاخير أنفاسه هناك و يتحول الى جثة هامدة .

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور و فور علمها بالخبر هرعت الى مكان مسرح الجريمة رفقة السلطات المحلية و تمت معاينة جثة الضحية مع اتخاذ صور احترازية ، كما تم حجز أداة الجريمة ” العتلة ” مع اعتقال الجاني و وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في اطار البحث التي تقوده الضابطة القضائية للكشف عن جميع ملابسات و حيثيات ارتكاب الجريمة .

هذا و قد تم نقل جثة الضحية المزداد سنة 1998 أعزب يقطن بدوار الشراعبة الى مستودع الاموات طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار اتمام الاجراءات و تسليمها لذويها لاجل مراسيم الدفن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!