لا غالب ولا مغلوب في مباراة نهضة الزمامرة والفتح الرباطي.

doukkala24
رياضة
15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لا غالب ولا مغلوب في مباراة نهضة الزمامرة والفتح الرباطي.

دكالة 24:

لم يستطع فريق نهضة الزمامرة تجاوز عقبة الفتح الرباطي حيث حقق تعادل صعب بهدف لمثله وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الجمعة على أرضية ملعب ” أحمد شكري ” بالزمامرة برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية .
إيقاع المباراة كان جد متوسط وخصوصا خلال الشوط الأول بسبب النهج التكتيكي الذي اعتمد عليه المدربين من خلال رغبة كل فريق في التحكم بوسط الميدان وبناء العمليات من الخلف لكن جل العمليات كانت تنتهي في وسط الميدان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني تحركت فيه المباراة واستطاع فريق الفتح الرباطي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 53 بواسطة اللاعب محمد بادموسي بعدها مباشرة حاول الفريق المحلي البحث عن تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لكن تسرع لاعبيه وقوة دفاع الفريق المنافس حال دون ذلك لكن في الوقت البدل الضائع وبالضبط في الدقيقة 92 استطاع البديل ايوب طالب من إحراز التعادل بضربة رأسية لم تترك أي حظ للحارس الدولي السابق محمد أمسيف.
وبهذه النتيجة ظل فريق الفتح الرباطي في المرتبة الرابعة برصيد 36 نقطة مع مباراة مؤجلة في حين ارتقى فريق نهضة الزمامرة إلى المرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!