جماعة كريديد باقليم سيدي بنور في أي اتجاه تسير ؟

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جماعة كريديد باقليم سيدي بنور في أي اتجاه تسير ؟

دكالة 24:

تعالت أصوات الساكنة مؤخرا بسبت المعاريف بالجماعة الترابية كريديد منددة لما وصلت اليه من اهمال واضح طال جميع المجالات .

زائر الجماعة سيفاجأ بسوء التنظيم و أكوام الازبال المتراكمة في كل ركن ، طرقات تآكلت و طالتها الحفر بسب الغش الذي طالها ، وضعية بالجماعة الترابية يخيم عليها التسيير العشوائي الغير منظم حيث كتب عليها أن تظل كما هي دون تطور أو تقدم رغم أن المنطقة تعد فلاحية و ساكنتها يستحقون كل خير و من حقهم أن يجدوا في جماعتهم ما يساهم في تنميتهم و تنمية حرفهم ، و أن يجد الشباب متنفسا له حيث عانى و لا يزال يعاني من غياب المرافق الترفيهية و الملاعب الرياضية ….

الجماعة الترابية كريديد صيفا غبار متطاير و جحافل الحشرات المتجمعة بكثرة حول الأزبال المتناثرة هنا و هناك … شتاء برك مائية و طرق يصعب المرور منها ، غياب الصرف الصحي و مراكز تحتضن الجمعيات … كلها أمور تدل على أن الجماعة الترابية كريديد بالرغم من الامكانات التي تتوفر عليها خصوصا المادية منها و مع كل ذلك تتساءل الساكنة عن الاتجاه الذي تسير اليه أو فيه جماعتهم ؟ مطالبين بايفاد لجان للتقصي و الوقوف على حالة جماعتهم التي لم تعد تحمل من ذلك سوى الاسم . ( جريدة دكالة لها عودة للموضو ع بالتفاصيل )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!