مندوب الصحة بالجديدة يمنع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية من إجراء اختبارات فيروس كورونا .

doukkala24
رياضة
24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مندوب الصحة بالجديدة يمنع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية من إجراء اختبارات فيروس كورونا .

دكالة 24:

أصدر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية بلاغا يؤكد فيه أنه طبقا لبرتكول وزارة الصحة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والقاضي بأن تخضع جميع الفرق الوطنية إلى مسحة طبية أولى قبل استئناف التداريب وكذا مسحة ثانية قبل خوض مباريات ب 48 ساعة وبعد أن استفاد الفريق من المسحة الأولى والتي جاءت سلبية تفاجأ المكتب المسير للفريق النسوي برفض المندوبية الإقليمية بالجديدة باجراء المسحة الثانية للفريق بداعي أن هناك دورية صادرة عن المندوبية الجهوية للدار البيضاء سطات تمنع فيها إجراء العملية بالنسبة للشركات والأندية الرياضية هذا في الوقت الذي استفادت فيه مجموعة من فرق الجهة من المسحات الطبية بشكل مجاني علما ان الفريق حاول أن يقوم بالمسحة الطبية بمختبرات خاصة لكن وجد صعوبة في الحجوزات بسبب الاكتظاظ مما دفع المكتب المسير للفريق إلى مراسلة كل من الجامعة الملكية والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية من أجل تأجيل مباراته التي كان سيخوضوها يوم أمس الأحد بمدينة السراغنة أمام جمعية الاشعاع الرياضي السرغيني .
وأمام هذا الإشكال قرر الفريق النسوي الدخول في احتجاجات ضد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالجديدة بداية من يوم أمس الاثنين وتحميله المسؤولية من أجل إجراء تحاليل للفريق أسوة بالفرق النسوية بالجهة .
تبقى الإشارة إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية يحتل المرتبة الأولى في القسم الوطني الثاني ويسعى هذا الموسم إلى العودة إلى القسم الوطني الأول حيث برمج مجموعة من المعسكرات بمدينة الجديدة بغية الاستعداد بشكل جيد لما تبقى من البطولة النسوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!