الدفاع الحسني الجديدي ….تحاليل المخالطين سلبية .

doukkala24
رياضة
25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدفاع الحسني الجديدي ….تحاليل المخالطين سلبية .

دكالة 24:

أصدر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بلاغا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه أنه بعد عزل الحالات الثلاثة المصابة بفيروس كوفيد 19، وإخضاعها للبروتوكول العلاجي، أسفرت المسحة الطبية الأخيرة والتي أجرتها باقي مكونات الفريق التي رافقته الى مدينة الدار البيضاء يوم الاحد الماضي، حيث جاءت نتائج التحاليل سلبية علما ان هاته التحاليل التي خضع لها جميع المرافقين لا يمكن أن تجزم باصابة اللاعبين من عدمه بحكم أن الفيروس لا يمكنه الظهور في بدايته حيث يحتاج على الأقل لخمسة أيام قبل اكتشافه ولدا من المنتظر أن يخضع الفريق “الدكالي ” الى مسحة طبية جديدة خلال نهاية هذا الاسبوع.
وفي نفس السياق أكد الفريق الجديدي في نفس البلاغ أن اللاعب سليمان لمراني تماثل للشفاء بعدما كان قد أصيب بفيروس كورونا مباشرة بعد عطلة العيد الاضحى ، هذا وسيعود اللاعب التداريبه رفقة الفريق بداية من الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى دخل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مساء يوم أمس الاثنين إلى تربص اعدادي مغلق وفق البروتوكول الصحي الذي نصت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماعها الأخير .
وفي موضوع أخر يستقبل الفريق “الدكالي” مساء اليوم بملعب “العبدي” بالجديدة فريق المغرب التطواني بداية من الساعة السادسة مساء برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية حيث ستعرف تشكيلة الفريق الجديدي مجموعة من الغيابات الوازنة ويتعلق الأمر بكل من ايوب بنشاوي و الطيبي بوخريص بسبب الإصابة وكذا سليمان لمراني لعدم جاهزيته فيما يغيب فيصل البختاوي و محمد اسكندر بسبب الإصابة بفيروس كرونا هذا بالإضافة إلى غياب بلال المكري سبب عدم تجديد عقده رفقة الفريق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!