اغلاق الثانوية الاعدادية يوسف بن تاشفين بالزمامرة

doukkala24
أخبار محلية
7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اغلاق الثانوية الاعدادية يوسف بن تاشفين بالزمامرة

دكالة 24:

لم تفتح الثانوية الاعدادية يوسف بن تاشفين بالزمامرة اليوم الاثنين 7 شتنبر 2020 ابوابها كالمعتاد قصد استقبال تلامذتها ، و العاملين بها من اداريين و اطر تربوية .

مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت أن الثانوية الاعدادية يوسف بن تاشفين تقرر اغلاقها حتى اشعار آخر ، و ذلك ضمانا لصحة و سلامة التلاميذ و الطاقم الاداري و الأطر التربوية ، وتضيف المصادر أن القرار اتخذ بتنسيق مع الجهات المسؤولة بالاقليم و أنه ينسجم و القرارات المتخذة من طرف الحكومة و كذا البلاغ الأخير لوزير التربية الوطنية الصادر يوم أمس الاحد 6 شتنبر 2020 خصوصا الفقرة الاخيرة منه “…و ضمان انطلاق الموسم الدراسي في جو مناسب يضمن صحة و سلامة بناتنا و أبنائنا و كذا الأطر التربوية و الادارية .”

و معلوم أن أحد الأساتذة ممن يدرسون بالثانوية الاعدادية يوسف بن تاشفين قد أصيب مؤخرا بفيروس كورونا ، و هو الآن يخضع للعلاج و الحجر الصحي ،نتمنى له الشفاء العاجل و لباقي المصابين سائلين الله عز وجل ان يرفع عنا هذا الوباء .

هذا ، و يجدر التذكير بضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية و ارتداء الكمامة الواقية و الاستعمال المستمر للتعقيم و الحفاظ على النظافة و التقيد بالتباعد الجسدي بما يحفظ سلامة و صحة الجميع .

18dbc9bf 34e3 48a8 b0fe e18f07582f9d - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!