توقيف عنصري أمن و شخص آخر ببني ملال لهذا السبب…

doukkala24
المجتمع المدني
9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقيف عنصري أمن و شخص آخر ببني ملال لهذا السبب…

دكالة 24:

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال ضابط أمن ومفتش شرطة ممتاز و شخص آخر  مساء يوم  أمس الثلاثاء 8 شتنبر 2020للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالارتشاء والامتناع عن القيام بعمل من أعمال الوظيفة والخيانة الزوجية حيث فتح بحث تمهيدي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمتهمين .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت ببلاغ هاتفي حول شبهة تورط موظفي الشرطة في تسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث، على خلفية ضبطه بالمدار السياحي بمدينة بني ملال بعد الاشتباه في تورطه في قضية خيانة زوجية.

وأضاف المصدر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بادرت بالتفاعل السريع مع هذا البلاغ وفتحت في شأنه بحثا تمهيديا، أسفر عن توقيف موظفي الشرطة وهما في حالة تلبس بحيازة مبلغ مالي يشتبه في تسلمه على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث الذي ثم ضبطه هو الآخر.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لاستجلاء الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، فيما مازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف ثلاثة أشخاص آخرين، من بينهم سيدتان، كانوا برفقة الشخص الثالث الموقوف ويشتبه في تورطهما في قضية الخيانة الزوجية.

وقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بحسب البلاغ، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطيين المذكورين، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية ليتسنى اتخاذ العقوبات التأديبية والقرارات الإدارية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!