توقيف خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة

doukkala24
أخبار وطنية
10 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
توقيف خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة

دكالة 24:

في تدخل لتفكيك خلية ارهابية ، تعرض أحد عناصر التدخل السريع، يومه الخميس 10 شتنبر الجاري، لإصابة بلغية، على خلفية تفكيك المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلية إرهابية تنشط بمدينة تيفلت .
وحسب مصدر أمني فقد أعطى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، تعليماته من أجل ترقية استثنائية لضابط المذكور والتكفل بجميع مصاريف التطبيب الاستشفاء والنقاهة.
وبحسب بلاغ صادر عن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، فإن أحد المشتبه في إنتمائه لخلية إرهابية تابعة لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، أبدى مقاومة عنيفة بمدينة تيفلت، محاولا تعريض عناصر التدخل السريع لاعتداء إرهابي، مشيرا إلى أنه أصاب أحد أفراد التدخل السريع بجرح بليغ على مستوى الساعد باستعمال أداة حادة، قبل أن يتم توقيفه بعد إطلاق عيارات نارية وقنابل صوتية بشكل تحذيري.
يأتي ذلك، في إطار عملية للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، لتفكيك خلية إرهابية تنشط على مستوى مدن طنجة وتيفلت وتمارة والصخيرات، وأسفر عن توقيف خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!