فريق نهضة الزمامرة ينهزم بعقر داره امام الوداد البيضاوي

doukkala24
2020-09-21T21:03:19+00:00
2020-09-21T21:46:15+00:00
رياضة
21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فريق نهضة الزمامرة ينهزم بعقر داره امام الوداد البيضاوي

دكالة 24:

عاد فريق الوداد البيضاوي من الزمامرة بثلاثة نقط ثمينة دفعت به الى مقدمة الترتيب و ذلك بعد هزمه لفريق نهضة الزمامرة بعقر داره بهدفين مقابل هدف واحد .

وبالرجوع لمجريات المباراة، فقد عرفت الدقيقة الثامنة تسجيل أول هدف بواسطة إسماعيل الحداد ( الهدف السابع له هذا الموسم) بعدما تلقى الكرة من وليد الكرتي برأسية مركزة هزمت ياسين الحواصلي الذي كان وجها لوجه أمام المهاجم الودادي.
حاول فريق نهضة الزمامرة تعديل الكفة في أكثر من مناسبة لكن لاعبيه لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم أبرزها عدم تعامل المهاجم هشام مرشاد بالشكل المطلوب مع فرصة ثمينة لتعديل الكفة (د33) لكن تدخل رضا التكناوتي أنقذ مرماه.
غياب أنس سرغات ومحمد حمدان ومحمد كمال كان له أثره على وسط الميدان حيث تحمل عبد الصمد المباركي الثقل ولم يظهر بمستواه المعهود، ولم تنفع ثنائية جواد غبرة وعبدو أتشاباو، بينما نجحت ثنائية إبراهيم نجم الدين ومحمد رحيم في الدفاع اللذين تحملا أخطاء بدر كدارين.
الجولة الثانية ، وفي الدقيقة 59 يتمكن عصام بن بوعبد الله من تعديل النتيجة بعد تلقيه كرة من عبد الصمد المباركي الذي نفذ ضربة زاوية على المقاس . وأكد الفار مشروعية الهدف ،  و في الدقيقة 68 بدر كدارين يقع في المحظور مسببا في ضربة جزاء ضيعها عبد الصمد المباركي وفوت جواد الغبرة على رفاقه فرصة مواتية للتهديف بعد تردد طويل، فيما تغاضى الحكم عبد الرحيم اليعقوبي إخراج الورقة الصفراء الثانية للمتسبب في ضربة الجزاء، قبل أن ينتبه موسى نضاو لذلك ويعوضه بعطية الله يحيا.
وفي الدقيقة 87 تدخل مروان المزاوري في حق الحداد وتتدخل غرفة الفار لتنبه الحكم اليعقوبي الذي أعلن عن ضربة جزاء ترجمها يحي جبران إلى هدف التفوق  (د91).
انتهى اللقاء بتفوق الوداد خارج الديار في انتظار مباراة الديربي الخميس المقبل.

من جانبه احتج سعيد شيبا كثيرا عن الأخطاء التي ارتكبها الحكم واعتبر خسارة فريقه غير مستحقة سيما أنه سيطر على المباراة في الشوط الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.