خلاف بين صديقين يتطور لجريمة قتل

doukkala24
قضايا و حوادث
22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خلاف بين صديقين يتطور لجريمة قتل

دكالة 24:

افادت مصادر اعلامية ان الدرك الملكي بسرية سلا استنفر جميع اجهزته ، من اجل اعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية في السرقة ، أقدم على قتل صديقه اول امس باحد دواوير بولقنادل.
و حسب المصدر ذاته ، فالمشتبه فيه بالقتل كان رفقة صديقه بالمنزل ، فنشب بينهما خلاف تطور إلى عراك ، استل معه القاتل سلاحا أبيضا ووجه به ضربات خطيرة للضحية ، عجلت بوفاته على الفور ثم أطلق ساقيه للريح لوجهة مجهولة حيث اختفى عن الأنظار .
و أشار المصدر ذاته ، ان الدرك الملكي بسرية سلا بإشراف من القائد الإقليمي، فتح تحقيقا في النازلة تحت اشراف النيابة العامة المختصة  ، حيث تمكن من تحديد هوية القاتل ، لتبدأ رحلة البحث عنه بالإستعانة بالكلاب المدربة ، وبأحدث التقنيات من مراقبة المكالمات ، وكذا تحديد موقع القاتل عبر تقنية ” gps” ، حيث مكّن تنسيق بين الدرك الملكي لبولقنادل وسرية سلا ، ودرك سيدي علال البحراوي ، من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه الامر الذي مكن من اعتقاله زوال اليوم رفقة اثنين من مرافقيه ، يشتبه في مساعدتهما له في الهروب من قبضة الدرك.
و قد تم وضع المشتبه فيه الرئيسي رفقة صديقيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!