كورونا فيروس تقتحم مجددا الثانوية الاعدادية البارودي ببني هلال سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
30 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كورونا فيروس تقتحم مجددا الثانوية الاعدادية البارودي ببني هلال سيدي بنور

دكالة 24:

أفادت مصادر مطلعة اليوم الاربعاء 30 شتنبر 2020 ، أن فيروس كورونا اقتحم مجددا الثانوية الاعدادية البارودي بجماعة بني هلال بالمديرية الاقليمية للتعليم بسيدي بنور ، حيث أتبثت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها أحد الاساتذة أمس الثلاثاء و المتوصل بها اليوم على انها ايجابية .

و تضيف ذات المصادر ، أن الأستاذ شعر أمس بعياء و ارتفاع في درجة حرارته الامر الذي دفع به لاجراء التحاليل المخبرية و التي جاءت نتيجتها ايجابية ، و أنه من المنتظر أن يخضع غذا مخالطي الاستاذ للتحاليل المخبرية .

هذا ، و قد سبق و أغلقت الثانوية الاعدادية البارودي بعد اصابة حارس عام و استاذة ، و تم اجراء الكشف المخبري على قرابة 42 مخالطا من الاطر الادارية و التربوية ، غير أنها فتحت أبوابها مؤخرا دون استكمال الفترة المنصوص عليها طبقا للمذكرتين المشار اليهما  ، و تم حسب مصادر الجريدة بقرار عاملي فتح المؤسسة امام الاطر الادارية والتربوية وكذا التلميذات والتلاميذ لمزاولة نشاطها التربوي يوم الاثنين 28 شتنبر 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!