فرقة جهوية للدرك الملكي تلقي القبض على ثلاثة عناصر بأولاد عمران

doukkala24
2020-10-03T13:39:26+00:00
2020-10-03T14:47:15+00:00
قضايا و حوادث
3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فرقة جهوية للدرك الملكي تلقي القبض على ثلاثة عناصر بأولاد عمران

دكالة 24:

قامت فرقة جهوية للدرك الملكي أول أمس باعتقال ثلاثة عناصر ( أب رفقة ولديه ) بتهمة الاتجار في المخدرات ، و تم اقتيادهم الى مركز الدرك الملكي بالجديدة حيث تم الاستماع اليهم في محضر قانوني حول المنسوب اليهم .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فالعناصر الثلاثة الموقوفة تنحدر من دوار البحاحرة بقيادة أولاد عمران ، و أن القيادة الجهوية للدرك الملكي توصلت باخبارية تفيد أن الاب الموقوف رفقة اثنين من اولاده يتاجرون في المخدرات ، و تضيف ذات المصادر أن فرقة جهوية للدرك الملكي حلت أول أمس بدوار لبحاحرة قيادة أولاد عمران ، و تمكنت من القاء القبض على عنصرين ( الولدين ) و حجز كمية من المخذرات و الأقراص المهلوسة فيما اختفى حينها والدهم ، حيث تكثفت دوريات البحث عنه ليتم ايقافه هو الآخر و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في اطار البحث الذي تقوم به الفرقة الجهوية تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

هذا ، وقد تم  اليوم السبت تقديم المتهمين الثلاثة أمام  انظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!