ليلة خمرية ” قصارة “بالزمامرة تنتهي بوفاة سيدة

doukkala24
قضايا و حوادث
14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليلة خمرية ” قصارة “بالزمامرة تنتهي بوفاة سيدة

دكالة 24:

شهد أحد الدواوير بتراب قيادة لغنادرة ليلة أمس الثلاثاء ، وفاة سيدة في الثلاثين من العمر بعد وقوعها  ليلا أثناء فرارها في ” كاريان ” تقام فيه أشغال الحفر  و لم تنتبه له نظرا لظلمة المكان .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فالمتوفاة رفقة صديقة لها كانتا في جلسة خمرية ( قصارة ) مع شخصين ، و في منتصف الليل و بعدما أدى المسكر مفعوله نشب نقاش بين الشخصين حول الفتاتين ، الامر الذي دفع بالأخيرتين الى الفرار في محاولة للافلات من حضور النزاع الذي قد يأتي بنتائج غير متوقعة ، و تضيف ذات المصادر ، أن الفتاتين كلاهما في الثلاثينيات من العمر تمكنتا من الهرب ، غير أن الظلام الذي كان يغطي على المكان منعهما من الرؤية ، و بالتالي لم تنتبها ل” كاريان ” به أشغال الحفر باولاد بوعنان و سقطتا فيه ، لتلفظ احداهما أنفاسها الأخيرة هناك ، بينما لم تصب الأخرى بأدى و هي تقطن بمدينة خميس الزمامرة حيث تمكنت من الصعود ، و اخبار عناصر الأمن بالواقعة صباح اليوم الاربعاء ليتم احالتها على درك الزمامرة بحكم مكان الحادث يتواجد في نفودها .

و أفادت المصادر ذاتها ، أن عناصر الدرك الملكي ، انتقلت الى مكان الحادث حيث تمت معاينة جثة الضحية ب ” كاريان ” أولاد بوعنان ، فيما تم القاء القبض على الشخصين و تم وضعهما رفقة الفتاة تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة و التي تشرف على مجريات التحقيق قصد الكشف عن أسباب و ملابسات الحادث .

هذا، وقد تم نقل جثة الضحية التي تنحدر من مدينة اليوسفية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي ، في انتظار القيام الاجراءات الادارية و القانونية قصد تسليمها لذويها لاجل الدفن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!