سلا : تداول فيديوهات ساخنة بطلها مصلح الهاتف المحمول

doukkala24
قضايا و حوادث
7 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سلا : تداول فيديوهات ساخنة بطلها مصلح الهاتف المحمول

دكالة 24:

عرفت مدينة سلا مؤخرا، فضيحة اخلاقية بسبب تناقل العديد من مقاطع الفيديوهات الإباحية ، (بطلها) مصلح وتاجر هواتف محمولة في حي كريمة بمنطقة تبريكت بسلا.

و جاء في يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها الصادر أمس الجمعة، أن هذه الفيديوهات تم بثها على نطاق واسع عبر تطبيق التراسل الفوري “واتس آب”، موضحة أن هذه الممارسات الجنسية تمت في غرفة واحدة، تورطت فيها عدد من النساء المتزوجات يعشن في مناطق مختلفة من المدينة.

و اقتحمت الشرطة القضائية بيت المشتبه به لكن الرجل فر خارج أرض الوطن، بعدما اكتشفت إحدى صديقاته أنه يمارس الجنس مع العديد من النساء، فقامت بتسريب بعض الأشرطة الخاصة به التي وجدتها على هاتفه النقال، انطلاقا من حسابه الإلكتروني، الأمر الذي أثار حالة من الارتباك وسط مجموعة من العائلات، خاصة وأن مضمون هذه المقاطع المسربة أبان عن ممارسات شاذة، ما دفع عناصر من مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت إلى شن حملات أمنية بين الفينة والأخرى، كما ترصدت له بمحيط بيته ومحله التجاري.

و أفادت “الصباح”، أن البعض يؤكد تداول 14 مقطع فيديو ، والبعض الآخر 35، يظهر فيها نادلات في المقاهي، وكذلك نساء متزوجات يمارسن الجنس مع المشتبه به الذي أمطرهن بالهدايا.

و حسب ذات المصدر ، فقد تم تكليف مختبر تحليل التتبع الرقمي التابع للمديرية العامة للأمن الوطني DGSN بتحديد هويات جميع الأشخاص الذين يظهرون في مقاطع الفيديو .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!