بالفيديو لحظة انتشال جثة الشاب أحمد ابن الجماعة الترابية امطل

doukkala24
قضايا و حوادث
24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالفيديو لحظة انتشال جثة الشاب أحمد ابن الجماعة الترابية امطل

دكالة 24:

بعد بحث مستمر لأبناء المنطقة بسيدي بوزيد لازيد من ثلاثة أيام ، تمكن شباب المنطقة و أعضاء احدى الجمعيات من العثور مساء اليوم الثلاثاء 24 نونبر 2020 على جثة الضحية الشاب أحمد ابن دوار الكورة بالجماعة الترابية امطل بسيدي بنور الذي لقي مصرعه غرقا منذ يوم الاحد الماضي ، و تم انتشال جثته و وضعها على جنبات الشاطئ بسيدي بوزيد .

أيام سوداء عاشتها عائلة الشاب الجامعي منذ اختفائه ، وظلت العائلة تراقب ليل نهار لعل أمواج البحر تقدف بجثة الهالك ، ثلاثة أيام من المعاناة الى أن نجح شباب المنطقة من العثور على الجثة و اخراجها الى البر ، و حسب مصادر محلية فالهالك العشريني طالب جامعي يتحدر من دوار لكورة بالجماعة الترابية امطل باقليم سيدي بنور ، حل بشاطئ سيدي بوزيد يوم الاحد المنصرم حيث مارس لعبة كرة القدم ، وبعده دخل البحر قصد الاستجمام بالعوم ، غير أن الأقدار شاءت أن تطأ قدماء الأرض مرة ثانية و أن يلفظ انفاسه الأخيرة غرقا هناك .

عناصر الوقاية المدنية و الدرك الملكي حلت بعين المكان ، و فتحت بحثا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد الكشف عن أسباب و ملابسات الواقعة .

و أضافت ذات المصادر أنه حين تم العثور مساء اليوم على جثة الهالك تم اخبار عناصر الدرك الملكي التي حلت من جديد بمكان الحادث و قامت بمعاينة جثة الضحية مع نقلها الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة .

و من المنتظر أن يتم تسليم جثة الشاب الى اهلها بعد انهاء جميع المساطر القانونية قصد نقلها الى دوار الكوارة بالجماعة الترابية امطل لاجل دفنها هناك .

اللهم ارحمه رحمة واسعة و ارزق أهله الصبر و السلوان ، وانا لله و انا اليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!