ديربي دكالة-عبدة ينتهي مسفيويا.

doukkala24
رياضة
5 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ديربي دكالة-عبدة ينتهي مسفيويا.

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

في مباراة هتشكوكية تمكن فريق اولمبيك آسفي من تحقيق فوز مهم بأربعة أهداف لثلاثة على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب “المسيرة ” بأسفي برسم أولى جولات البطولة الاحترافية .
الفريق “الدكالي ” بدا تائها مع بداية المباراة وخصوصا في الربع الساعة الأولى حيث استطاع اللاعب الشاب صلاح الدين بنيشو من تسجيل ثلاث أهداف دفعة واحدة في الدقائق 7 و11و 15 لفائدة الفريق “العبدي” مستغلا سوء تمركز دفاع الفريق الجديدي قبل أن يتمكن محمد الجعواني من تقليص النتيجة في الدقيقة 23 للفريق “الدكالي” لكن بنيشو ابا أن يعود مرة أخرى وينهي الشوط الأول بتسجيله “للهاترك” في الدقيقة 39 .
الشوط الثاني حاول فيه المدرب عبد الحق بنشيخة من القيام بعدة تغييرات حيث أقحم كل من رضا لخميدي وحمزة الدرعي اللذان أعطى الاضافة لخط هجوم الفريق حيث أصبح التوازن داخل المباراة قبل أن يحصل الفريق الجديدي على ضربتي جزاء سجلهما العميد المهدي قرناص في الدقائق 55و 89 .
تبقى الإشارة إلى أن مجموعة من اللاعبين المنتدبين للفريق الجديدي لم يقدموا ما كان منتظرا منهم حيث فشلوا في أول اختبار لهم في البطولة الاحترافية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!