نهضة الزمامرة يحقق أول فوز في البطولة الاحترافية للموسم الجديد

doukkala24
رياضة
20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نهضة الزمامرة يحقق أول فوز في البطولة الاحترافية للموسم الجديد

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

تمكن فريق نهضة الزمامرة من تحقيق أول فوز له في البطولة الاحترافية حيث فاز بهدفين لواحد وذلك في المباراة التي جمعته بمضيفه مولودية وجدة عشية اليوم على أرضية ملعب “الشرفي”  بوجدة برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية.
المباراة كانت متكافئة بين الفريقين إلى حدود الدقيقة 23 حيث افتتح الوجديين باب التسجيل بواسطة اللاعب  لأمين دياكيتي لكن رد فعل الفريق الزمامري كان سريعا حيث تمكن عبدو تشابو من إعادة المباراة إلى النقطة الصفر في الدقيقة 26، باقي أطوار المباراة عرفت سيطرة طفيفة للفريق المحلي لكن التنظيم المحكم للفريق “الدكالي” حال دون تسجيل الفريق الوجدي لهدف التقدم وبينما كانت المباراة تتجه نحو نهايتها تمكن نجم المباراة عبد تشاوبو  من تسجيل هدف الفوز لفريق نهضة الزمامرة في الدقيقة 84  ليعلن الحكم جمال بلبصري عن نهاية المباراة لأول فوز للفريق “الدكالي” في الموسم الجديد .
وبهذه النتيجة ظل فريق مولودية وجدة في الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة فيما ارتقى نهضة الزمامرة إلى الرتبة الثانية عشرة برصيد ثلاث نقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!