الدفاع الجديدي يواصل حصد نتائجه السلبية

doukkala24
رياضة
20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدفاع الجديدي يواصل حصد نتائجه السلبية

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حصد نتائجه السلبية حيث إنهزم بميدانه أمام المغرب الفاسي بهدفين لواحد وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب “العبدي ” بالجديدة برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية .
الفريق الجديدي دخل إلى المباراة بشكل جيد وخصوصا في ربع الساعة الأولى من المباراة حيث افتتح باب التسجيل مبكرا بواسطة ياسين الذهبي في الدقيقة الثالثة بعدها تراجع أداء الفريق “الدكالي ” وبدى مفككا على مستوى جميع الخطوط الشيء الذي استغله الفريق الفاسي بشكل جيد واستطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 24 بواسطة عبدولاي ديارا قبل أن يعود زميله علاء الدين اجراي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد خطأ للحارس سفيان بنرحو.
خلال الشوط الثاني حاول المدرب عبد الحق بنشيخة الدفع بكل أوراقه لتصحيح ما يمكن تصحيحه لكن ظل الحال على ما هو عليه حيث خسر الفريق “زمناسبة .
وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة من نوعها للفريق الجديدي الذي بات يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطة واحدة فيما ارتقى المغرب الفاسي إلى الرتبة الخامسة برصيد 8 نقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!