لجنة جهوية تحل بالمديرية الاقليمية للتعليم بسيدي بنور

doukkala24
التعليم
31 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لجنة جهوية تحل بالمديرية الاقليمية للتعليم بسيدي بنور

دكالة 24:

أفادت مصادر مطلعة “جريدة دكالة 24” أن لجنة جهوية حلت صباح امس الاربعاء 30 دجنبر 2020 بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور .

و حسب ذات المصادر ،فاللجنة الجهوية تندرج مهامها في اطار تفعيل دور لجان المراقبة و التتبع طبقا لما نصت عليه المذكرات الوزارية في هذا الصدد .

و اكدت ، أن اللجنة ستقوم بزيارة مجموعة من المؤسسات التعليمية خصوصا تلك التي بها قسم داخلي ، و الاطلاع على مدى احترام البروتوكول الصحي و سير الاشغال و الاعمال الادارية و التربوية بها .

و اضاف المصدر نفسه ، أنه سبق و قام مدير الاكاديمية مؤخرا بزيارة بعض المؤسسات و المشاريع التي كانت محط انتقاد عامل اقليم سيدي بنور ، تلتها زيارة ثلاثة لجان وزعت على مناطق الاقليم شهر أكتوبر الماضي ، و قد تكون قد رفعت تقاريرها الى مدير اكاديمية جهة الدار البيضاء سطات لاجل اتخاد التدابير اللازمة و التي من شأنها تجاوز المعيقات و اصلاح ما يمكن اصلاحه .

و أوضح مصدر “جريدة دكالة 24” أن اللجنة الجهوية ، ستواصل اشغالها اليوم بزيارة مؤسسات تعليمية أخرى تنفيذا لتعليمات مدير الاكاديمية ، خصوصا و أن وزير التربية الوطنية السيد سعيد امزازي ركز في لقائه الاخير الذي جمعه بمديرة و مديري الاكاديميات على حسن التدبير التربوي و الاداري داعيا الجميع الى تكثيف الجهود لاجل تجاوز المعيقات و تككثيف دور المراقبة في ظل زمن كورونا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!