الدرك الملكي يواصل بحثه في جريمة قتل بزايو و رجل تعليم من بين المتهمين

doukkala24
قضايا و حوادث
4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك الملكي يواصل بحثه في جريمة قتل بزايو و رجل تعليم من بين المتهمين

دكالة 24:

واصلت عناصر الدرك الملكي بحثها بخصوص الجثة التي تم العثور عليها محترقة ، حيث بدأت خيوط الجريمة الشنعاء التي حدثت صباح أمس الأحد بأولاد ستوت، غير بعيد عن زايو، تتضح أكثر.
فبعد إنكار المتهمين لوجودهم رفقة الضحية أثناء احتراق جثته كشفت معطيات البحث عن تفاصيل جديدة ساهمت في إحراز تقدم في البحث.
وذكرت مصادر محلية ، أنه تبين أن ثلاثة شبان من المعتقلين كانوا مع الضحية لحظات قبل وفاته واحتراق جثته ، و رغم عدم إفصاحهم عن اقترافهم للجريمة النكراء صراحة إلا أن تضارب تصريحاتهم واعترافاتهم الضمنية كشف عن أنهم على صلة قريبة جدا بما حدث.
و سوف يجري تقديم المتهمين أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالناظور، غدا الثلاثاء، من أجل استكمال إجراءات البحث حول هذه القضية التي اهتزت لها مدينة زايو ، و من بين المتهمين يوجد رجل تعليم يشتغل بالسلك الثانوي الإعدادي بمديرية التعليم بالدريوش. كان برفقة الأشخاص الذين سهروا رفقة الضحية.
وفي موضوع ذي صلة؛ جرى، عند ظهيرة اليوم الاثنين، نقل أحد المتهمين إلى المستشفى، بعد أن أثر عليه شرب كمية كبيرة من الخمر، ليلة وقوع الجريمة، حيث تأثرت معدته بشكل خطير ، كما تم اليوم تشييع جثمان الضحية وسط استنكار الجميع .


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!