سيدي بنور : جاء ليسرق سيارة فارتكب حادثة و الأمن يتدخل

doukkala24
2021-01-06T16:19:16+00:00
2021-01-06T16:21:02+00:00
أخبار محلية
6 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سيدي بنور : جاء ليسرق سيارة فارتكب حادثة و الأمن يتدخل

دكالة 24:

تمكنت عناصر الأمن الوطني ليلة الاثنين / صبيحة يوم الثلاثاء بسيدي بنور من ايقاف أحد الاشخاص و هو متلبس بسرقة شاحنة من نوع ” بيكوب ” بالفيلاج بالقرب من محطة البنزين طوطال بسيدي بنور .

و حسب مصادر مطلعة ، فالمتهم استغل ظروف ظلام الليل ليقوم بسرقة سيارة من نوع ” بيكوب ” كانت مركونة بمحاداة منزل مالكها حيث تمكن من فتح بابها و كذا تشغيل محركها.

و أضافت ذات المصادر ، أن مالك السيارة استيقظ من نومه بعد سماع محرك السيارة و خرج مسرعا قصد ايقاف السارق ، هذا الأخير و أمام انكشاف أمره تملكه الخوف و الارتباك مما أدى به الى الاصطدام بشاحنة كانت مركونة في الجانب المقابل الأمر الذي سهل القاء القبض عليه .

و اكدت المصادر نفسها ، أن عناصر الامن الوطني بسيدي بنور حلت على الفور بمكان الحادث حيث تم القاء القبض على المتهم و اقتياده الى مخفر الشرطة قصد الاستماع اليه حول المنسوب اليه بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، حيث اعترف أن شخصا آخر يقطن بدوار القرية هو من مده بمفاتيح السيارة و دفعه لارتكاب فعلته التي يجرمها القانون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!