فتح سيدي بنور لكرة القدم يواصل مشوار الانتصارات

doukkala24
رياضة
10 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتح سيدي بنور لكرة القدم يواصل مشوار الانتصارات

دكالة 24:عدنان حاد

واصل فريق فتح سيدي بنور مشوار الانتصارات ، بعدما حقق فوزا مهما على فريق اتحاد ميمون قصبة امزار لانزكان الذي يعد من بين الفرق القوية التي وقفت في أكثر من مناسبة سدا منيعا أمام فريق الفتح البنوري .

افوز أبناء الناجي عبد الحق جاء لكسر شوكة سوء الحظ التي كانت تعرفها مواجهتهم مع الفريق الضيف ، و قد كان الشوط الاول من المباراة متكافئ بين الفريقين ، حيث أظهر كل منهما رغبته في تحقيق نتيجة الفوز غير أن شباك حارسي المرمى ظلت نظيفة خلال هذا الشوط .

الشوط الثاني ، عرف تغييرا في مراكز اللاعبين ، حيث التزمت عناصر فتح سيدي بنور بتعليمات المدرب ، الشيء الذي خلق حماسا لديهم و بالتالي مكنهم من افتتاح النتيجة بتسجيل هدف رائع مع انطلاق المباراة و بالضبط في الدقيقة 46 من المباراة .

فريق اتحاد ميمون قصبة امزار لم يتراجع ، بل حاول جاهدا تعديل الكفة بالاعتماد على التمريرات الطويلة غير أنها كانت تجد من يصدها من أبناء الناجي في الدفاع ، لتستمر المباراة في أخذ ورد بين الفريقين الى ان أعلنت صافرة الحكم على نهايتها بانتصار فريق فتح سيدي بنور بهدف مقابل لاشيء .

و حسب بعض التصريحات فالمباراة تعد بمثابة مباراة القمة بين الفريقين نظرا لما يمتلكه لاعبي الفريقين من تقنيات فردية و عمل جماعي يشكل نقطة قوة لهما ، كما أن الفريقين لهما نفس الطموح في تحقيق الصعود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!