شاب يتهم دفاعه بالتقصير و يحاول اضرام النار في جسده بالجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
15 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شاب يتهم دفاعه بالتقصير و يحاول اضرام النار في جسده بالجديدة

دكالة 24:

حاول شاب اضرام النار في جسده مساء يوم أمس الخميس داخل مكتب أحد المحامين ، غير أن  السلطات المحلية والأمنية تمكنت من إقناعه للتراجع عن قرار إضرام النار في جسده بدرب بوحافيض بالجديدة بعدما صب كمية من سائل سريع الاشتعال على جسمه يعتقد أنه بنزين .

و حسب مصادر محلية فقد هدد الشاب بإضرام النار في جسده داخل مكتب أحد المحامين كان ينوب عنه في قضية تتعلق باعتداء جسدي تعرض له من قبل أحد الأشخاص سبق و أدانته المحكمة ابتدائيا بالسجن النافذ ل 6 سنوات و تغريمه 20 ألف درهم للمطالب بالحق المدني .

و أضافت ذات المصادر ، أن الحكم الإستئنافي خفض المحكومية من 6 سنوات سجنا نافذا إلى أربع سنوات نافذة وإسقاط التعويض المدني ، القرار الذي لم يستسغه الشاب الذي احتج على المحامي متهما اياه بالتقصير في الدفاع عليه .

و أكدت المصادر نفسها ، أنه فور علمها بالواقعة حلت السلطات المحلية بعين المكان يتقدمها باشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية وعدد من أعوان السلطة إلى جانب رجال الأمن والوقاية المدنية ، و أن باشا المدينة دخل في مفاوضات مع الشاب تمكن من خلالها إقناعه بالعدول على التهديد بإضرام النار في جسده وتسليم نفسه لرجال الأمن ، و هو ما حصل بالفعل  حيث تم اقتاده إلى مخفر الشرطة بالدائرة الأمنية الرابعة من أجل الإستماع إليه في محضر رسمي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!