“و من الغيرة ما قتل” زوج يضرم النار في زوجته و ينتحر

doukkala24
قضايا و حوادث
17 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“و من الغيرة ما قتل” زوج يضرم النار في زوجته و ينتحر

دكالة 24:

حدث ماساوي شهدته منطقة القرية المتواجدة بضواحي مدينة سلا، يتمثل في قيام شخص بإضرام النار في زوجته، قبل أن يقدم بدوره على الانتحار .
و حسب مصادر محلية ، فان تفاصيل الواقعة تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي، حينما توصلت العناصر الأمنية بإخبارية تفيد أن زوج ثلاثيني أضرم النار في زوجته، قبل أن يلوذ بالفرار، إلى وجهة مجهولة، حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من إسعاف الضحية، بعد نقلها إلى المستشفى رغم خطورة الحروق التي تعرضت لها على مستوى عنقها ووجهها.
و اضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية قامت بتحرياتها وتحقيقاتها،  مكنتها من معرفة مكان تواجد الجاني، حيث تم العثور عليه في حالة احتضار بعد شربه مادة “الماء القاطع”، وذلك على مستوى منطقة “الشعبة” الفاصلة بين مولاي إسماعيل وقرية أولاد موسى، ليتم  نقله إلى المركز الاستشفائي الإقليمي مولاي عبد الله بسلا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك .
ومن خلال تصريحات الزوجة الضحية لرجال الأمن، تبين أن الزوج أقدم على فعلته الشنيعة بسبب غيرته على زوجته، حيث كان يحاول دائما منعها من الاشتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!