استقالة 16 عضوا بالجماعة الترابية أربعاء العونات تساءل عامل اقليم سيدي بنور ؟

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
18 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
استقالة 16 عضوا بالجماعة الترابية أربعاء العونات تساءل عامل اقليم سيدي بنور ؟

دكالة 24:

أعلن 16 عضوا تابعين للجماعة الترابية أربعاء العونات بإقليم سيدي بنور، اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، عن استقالتهم  من خلال رسائل فردية مصححة الامضاء احتجاجا على سوء التسيير  لرئيس الجماعة حسب تعبيرهم ، و غياب لجان التفتيش و المراقبة للنظر في الوضع الذي آلت اليه الجماعة الترابية اربعاء العونات في عهد الرئيس .

الاعضاء الستة عشرة أودعوا استقالاتهم لدى مكتب الضبط بذات الجماعة و كذا بعمالة اقليم سيدي بنور عن طريق عون قضائي قصد تدوين محضر بالعملية للرجوع اليه عند الاقتضاء ، معربين في رسائلهم الفردية انهم سيصدرون بيانا يلامس جميع المشاكل و الاختلالات التي دفعت بهم لاتخاذ قرار الاستقالة .

عامل اقليم سيدي بنور السيد الحسن بوكوطة ، الذي استأنف عمله الاسبوع الماضي بعد عطلة قصيرة ، أصبح عليه التعامل مع الوضع المأزوم بالجماعة الترابية اربعاء العونات بنوع من السرعة و الجدية المطلوبتين خصوصا و أن من بين الاعضاء الذين قدموا استقالتهم ثلاثة نواب للرئيس و كذا رؤساء اللجان الدائمة الامر الذي سيكون له انعكاس على مصالح الجماعة الترابية و الساكنة .

الاستقالات الستة عشرة تضاف اليها ثلاثة اقالات سبق و اتخذها الرئيس ستصعب من مهام هذا الاخير خصوصا على مستوى التسيير ، وبالتالي أصبح تدخل عامل الاقليم ضروريا قصد الحسم في الوضع المازوم بالجماعة الترابية اربعاء العونات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!