تضارب في مكان بناء محطة البنزين يدفع بعامل اقليم الجديدة سحب الرخصة من صاحب المشروع .

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
22 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تضارب في مكان بناء محطة البنزين يدفع بعامل اقليم الجديدة سحب الرخصة من صاحب المشروع .

دكالة 24:

أمر عامل اقليم الجديدة، بإيقاف جميع أشغال إنشاء محطة ببلدية البئر الجديد، كما أعطى تعليماته للمصالح الجماعية ، العمل على سحب الرخصة المسلمة للمعني بالأمر، بسبب ثبوتها بتراب جماعة لغديرة والقيام بالمتطلب.

و كان قرار منح رخصة بناء محطة للبنزين قد أجج غضب ساكنة البئر الجديد، حيث تم الترخيص لهذه المحطة خارج تراب الجماعة الحضرية، بعد أن قرر صاحب المشروع بناء محطة الوقود بمدخل المدينة ، وذلك بعد حصوله على رخصة البناء من المصالح المختصة بالجماعة الترابية البئر الجديد التابعة للنفوذ الترابي لاقليم الجديدة.

و أفادت مصادر محلية، بأن الضجة انطلقت حين بدأ صاحب المشروع في عملية بناء القاعدة الأساس، حيث طفت على السطح الاحتجاجات التي ترجمتها على الفور الجهات المسؤولة إلى شكاية مباشرة وضعت على طاولة عامل عمالة إقليم الجديدة، وذلك من طرف رئيس الجماعة الترابية لغديرة، على أساس البقعة الأرضية المعنية بالمشروع، تقع في دائرة نفوذها.

و أضافت المصادر ذاتها، أن الأحداث والوقائع التي صاحبت انطلاق بناء المحطة عجلت بإصدار قرار عاملي، مساء يوم أمس الخميس 21 يناير الجاري، يقضي بتوصية لرئيس الجماعة الترابية البئر الجديد، تحت إشراف باشا المدينة، باستصدار قرار سحب الرخصة، موضوع محطة البنزين، التي لا تتواجد بالمجال الترابي للبئر الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!