الكيني جوما مسعود ثاني انتدابات فريق الدفاع الحسني الجديدي

doukkala24
رياضة
22 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الكيني جوما مسعود ثاني انتدابات فريق الدفاع الحسني الجديدي

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم زوال يوم أمس الخميس مع المهاجم الكيني مسعود جوما في صفقة انتقال حر حيث وقع اللاعب على عقد مدته موسمين ونصف قادما من الدوري الجزائري بعد فك ارتباطه بفريق شبيبة القبائل الجزائري الذي استغنى عنه بعد غياب اللاعب عن لفريق لازيد من شهرين بسبب عدم قدرته إلى العودة إلى الجزائر على إثر انتشار فيروس كورونا وتعليق الرحلات الجوية ، وكان اللاعب قد التحق بمنتخب بلاده في أكتوبر الماضي لكنه لم يستطع العودة إلى فريقه إلا مع بداية الشهر الحالي قبل فسخ عقده مع الفريق الجزائري ليلتحق نهاية الأسبوع الماضي بتداريب الفريق الجديدي حيث خضع معه لمجموعة من الاختبارات رفقة الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي اقتنع بمؤهلاته ليجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح ويوقع في كشوفات الفريق “الدكالي” .
اللاعب مسعود جوما 25 سنة خاض مجموعة من التجارب في عدة دوريات مختلفة حيث جاور فريق كيبتاو سيتي الجنوب الأفريقي و دبا الفجيرة الإماراتي و شباب القبايل الجزائري لكنه لم يستطع فرض اسمه حيث لعب لمباريات معدودة لم تتجاوز 21 مباراة استطاع التسجيل فيها 6 أهداف كما مثل منتخب كينيا في أكثر من مناسبة وسجله له هدفين .
ويعد مسعود جوما ثاني انتدابات الفريق الجديدي خلال “المركاتو الشتوي” الحالي بعد التعاقد مع معاذ شوكاك الذي وقع على عقد يمتد لموسمين ونصف .
من جهة أخرى يواصل الفريق “الدكالي” استعدادته لما تبقى لمنافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش حيث خاض يوم الأربعاء الماضي ثاني مباراة اعدادية له أمام اولمبيك أسفي وانتهت بالتعادل بصفر لمثله حيث لم يظهر الفريق الجديدي بالمستوى المطلوب لدرجة أن عبد الحق بنشيخة كان غاضبا من أداء لاعبيه حيث انه اخرج مجموعة من اللاعبين من مفكرته وطالب المكتب المسير بالمفاوضات مع البعض منهم من أجل فسخ عقودهم وخصوصا اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال “المركاتو الصيفي ” الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!