الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل سيدة بالزمامرة

doukkala24
قضايا و حوادث
27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل سيدة بالزمامرة
رابط مختصر

دكالة 24:

التحريات التي قادتها عناصر الدرك الملكي بالزمامرة على خلفية العثور ليلة أمس على جثة سيدة مرمية بجانب الطريق في اتجاه مدينة آسفي و على بعد من المدار الحضري للزمامرة بحوالي ثلاثة كلم و يظهر عليها أثار الضرب على مستوى الرأس و الجسد ( التحريات ) أمكنت من فك لغز الجريمة حيث استطاعت عناصر الدرك الملكي من اعتقال المجرم و اقتياده الى مركز الدرك أين تم الاستماع اليه في محضر قانوني لم يجد من سبيل أمام الضابطة القضائية سوى الاعتراف بجريمته النكراء .

مصادر جريدة دكالة 24 أكدت أن الجاني اختطف السيدة التي كانت تعاني من خلل ذهني  و هي من مواليد 1970 حيث خملها على عربة مجرورة و في الخلاء قام باغتصابها و ممارسة ساديته عليها ، و حين اشبع رغباته الجنسية و خوفا من افتضاح امره قام بقتلها و رميها بجانب الطريق قصد طمس فعلته النكراء غير أن بقظة عناصر الدرك الملكي بالزمامرة بمساعدة من الفرقة التقنية تمكنت من الكشف عن هويته و بالتالي اعتقاله .

هذا ومن المنتظر أن يتم تقديم الجاني في حالة اعتقال  أمام السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.