فريق نهضة الزمامرة يستأنف تداريبه

Ahmed Massili
رياضة
26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فريق نهضة الزمامرة يستأنف تداريبه
رابط مختصر

دكالة 24:

بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا عادت عناصر النهضة اتلتيك الزمامرة إلى استئناف تداريبها بملعب الشهيد احمد شكري زوال اليوم الجمعة 26 يونيو الجاري بشكل فردي بعد خضوع جميع اللاعبين والأطقم التقنية والمستخدمين لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا صباح اليوم بالمستشفى المحلي بالزمامرة وذلك تطبيقا لتوصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،وقد عينت بهذا الخصوص احمد ذو الرشاد مرافقا للفريق لضبط عملية تطبيق الاحتياطات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.
وقد أجرى الفريق أول حصة تدريبية زوال اليوم بشكل منتظم يعتمد على نهج تدريب خمسة لاعبين بشكل متباعد وفي وقت زمني محدد إلى حين توصل الفريق الطبي الذي يشرف عليه الدكتور إسماعيل فلاح بنتائج التحاليل المخبرية.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق النهضة اتلتيك الزمامرة يحتل الصف العاشر برصيد 23 نقطة بفارق 13نقطة عن متصدر البطولة فريق الوداد البيضاوي و مبتعدا من أسفل الترتيب بفارق8 نقط عن فريق اتحاد طنجة وبفارق 15 نقطة من فريق رجاء بني ملال.
وسيجري الفريق الدكالي أول مقابلة له بعد استئناف البطولة الاحترافية يوم السبت 25 يوليوز ضمن مؤجل الدورة 9 ، بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.