المحكمة تدين زوجا اعتدى على زوجته بسنة سجنا نافدا .

doukkala24
المجتمع المدني
26 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المحكمة تدين زوجا اعتدى على زوجته بسنة سجنا نافدا .

دكالة 24:

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، الأربعاء الماضي، متزوجا في عقده الرابع، وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجنحة الضرب والجرح في حق زوجته بواسطة السلاح الأبيض.

و تعود وقائع النازلة  بعدما  تمكنت العناصر الأمنية بالجديدة من إيقاف الزوج المعتدي، الذي أرجع سبب اعتدائه على زوجته الضحية، إلى ضبطها رفقة أحد الأشخاص بالشارع العام، حين مغادرتها عملها بأحد فنادق الجديدة، معترفا أنه اعتدى عليها بواسطة سلاح أبيض وأصابها في وجهها.

و أثناء الاستماع للمتهم اعترف بالتهم المنسوبة إليه، بينما أرجعت الزوجة سبب الاعتداء عليها إلى رفعها لدى محكمة قضاء الأسرة بالجديدة دعوى طلاق الشقاق، وهو الأمر الذي لم يتقبله، و حين تم تقديمه أمام وكيل الملك ، تقرر إيداعه السجن المحلي سيدي موسى، وإحالته على الغرفة الجنحية التلبسية.

وخلال محاكمته عن بعد، تراجع الزوج المعتدي عن تصريحاته المدلى بها أمام الضابطة القضائية و وكيل الملك، موضحا أنه اعتدى عليها بواسطة يده، بعدما أصبح يشك في تصرفاتها بربط علاقات مع أشخاص آخرين.

وبعد مرافعة دفاعي الضحية والزوج المتهم، وملتمس ممثل الحق العام، اختلت هيأة الحكم للتأمل والمداولة لتعلن بمؤاخذة الزوج حسب التهم الموجهة إليه و الحكم عليه بسنة سجنا نافدا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!