فريق الجيش الملكي يجبر الدفاع الجديدي على التعادل

doukkala24
رياضة
29 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فريق الجيش الملكي يجبر الدفاع الجديدي على التعادل

دكالة 24:إبراهيم زباير

استقبل الدفاع الجديدي نظيره الجيش الملكي برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية / القسم الممتاز بملعب بن امحمد العبدي وهو منتش بثلاث انتصارات متتالية .

عرف الشوط الأول مدا جديديا على مرمى أيوب لكرد الذي استبسل في الذود عن عرينه، وطبع هذا المنحى مجمل مجريات اللعب حيث توالت فرص المحليين بواسطة شعيب المفتول وأيوب الكعداوي وعبد الحميد بوبا لحسن حيث عانى العساكر كثيرا أمام عزيمة المحليين التي منحتهم سيطرة ميدانية لم يستثمروها بالشكل الجيد.

ولم يتحرك هجوم الزوار إلا في الدقيقتين 44 و45 مستغلين ارتباك دفاع الجديدة.

وسارت بداية الجولة الثانية على نفس المنوال لكن زكريا حذراف الذي ناور كثيرا وعلى غير العادة غالبته أنانيته في الكثير من الأحيان ولم يتعامل مع الكرة كما يجب وضيع فرصة التهديف ثم سدد عاليا في فرصة ثانية وسار على نهجه المفتول ولم يسعف الحظ الكعداوي.

واستفاقت عناصر الجيش منذ الدقيقة 50 حيث تتابعت توغلاتها ما أجبر حامد إسماعيل سوادوغو الوقوع في المحظور ليعلن الحكم جلال جيد ضربة جزاء انبرى لها محمد الخلوي تصدى لها الحارس سفيان برحو ببراعة .

وأعطت تغييرات مساعد المدرب السراج عادل شحنة للهجوم العسكري بخلاف بدلاء الجديدة الذين لم يكونوا في الموعد.

الخلاصة، ضيع كل فريق نقطتين، بل طلق الدفاع الجديدي الرتبة الأولى بهذا التعادل الذي يعود الفضل فيه لحارسي الفريقين أيوب لكرد وسفيان برحو اللذين وقفا سدين منيعين أمام المهاجمين، وبذلك نقول : ” إن الجيش أجبر الدفاع الجديدي على التعادل “ن وهي فرصة لتصحيح بعض الهفوات والنقائص التي تعتري الفريق الجديدي كاللعب الفردي لدى بعض اللاعبين، ونقص في اللياقة البدنية لدى البعض الآخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!