مؤلم …أب يخنق ابنه الصغير حتى الموت بسيدي بنور

doukkala24
2021-10-17T14:43:28+00:00
2021-10-17T17:45:36+00:00
قضايا و حوادث
17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مؤلم …أب يخنق ابنه الصغير حتى الموت بسيدي بنور

دكالة 24:

جريمة قتل بشعة عرفها دوار الشمامات بجماعة العطاطرة قيادة بوحمام بسيدي بنور صباح اليوم الاحد 17 أكتوبر الجاري ، حين قام أب بخنق ابنه الصغير حتى الموت ، دون أن تتحرك في دواخله مشاعر الأبوة و طفله البالغ من العمر حوالي خمسة سنوات يصارع الموت أمام أعينه و بيديه.

مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت أن الجاني ( أب الضحية ) ذهب صباح اليوم الأحد الى بيت طليقته ، رفقة مفوض قضائي ليتسلم ابنه و يصحبه معه حيث يقطن ، و الكل يعتقد أن الأب يشتاق رؤية ابنه و قد يقضي معه وقتا متميزا يشعره فيه بحنانه و رعايته به ، غير أن الأمور ليست كما يعتقد الجميع ، حيث بمجرد أن انفرد بابنه البريء حتى قام بخنقه ضاغطا بكل قوته على عنق الطفل لم يتركه الا و هو جثة هامدة .

و أضافت ذات المصادر ، أن الجاني قدم نفسه لعناصر الدرك الملكي معترفا بجريمته النكراء ، الأمر الذي حرك عناصر الدرك الملكي على الفور ، حيث انتقلوا الى مكان الجريمة و تمت معاينة جثة الطفل قبل توجيهها بتعليمات من النيابة العامة المختصة الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، فيما فتحت على الفور بحثا معمقا مع الجاني قصد الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت الى ارتكاب الجريمة التي هزت مشاعر الساكنة .

الرحمة و المغفرة لروح الطفل الطاهرة و الصبر و السلوان لأمه و لباقي أفراد الأسرة .

 اسعاف - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!