الوزير مصطفى بايتاس :أخبار “جديدة ومبتكرة” تخص ملف الأساتذة المتعاقدين سيتم الاعلان عنها قريبا

doukkala24
التعليم
11 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
الوزير مصطفى بايتاس :أخبار “جديدة ومبتكرة” تخص ملف الأساتذة المتعاقدين سيتم الاعلان عنها قريبا

دكالة 24:

كشفت حكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أن هناك أخبار “جديدة ومبتكرة” تخص ملف الأساتذة المتعاقدين ، سيتم الاعلان عنها في نهاية شهر نونبر الجاري.

و قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إن هناك أخبار “جديدة ومبتكرة” بخصوص ملف أساتذة التعاقد ستفرج عنها الحكومة في نهاية الشهر الجاري.

وأضاف بايتاس، خلال الندوة الأسبوعية التي تعقب اجتماع المجلس الحكومي، “هذا الموضوع مطروح فوق طاولة وزير التعليم وتتم مناقشته بشكل دقيق ونوقش بمجلس الحكومة وسنشرك فيه النقابات”.

و يذكر ، أن الأساتذة المتعاقدين نظموا وقفات احتجاجية، زوال اليوم الخميس، تزامنا مع محاكمة زملائهم أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، في إطار إضراب وطني لثلاثة أيام، ابتدأ أمس الأربعاء ويستمر إلى غاية يوم غد الجمعة.

هذا ، و أجلت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية الرباط ، اليوم الخميس، ملف محاكمة المجموعة الأولى من الأساتذة “المتعاقدين” التي تضم 13 أستاذا متابعا في حالة سراح على خلفية احتجاجات أبريل الماضي بالرباط، إلى غاية جلسة 13 يناير 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!