بالفيديو …اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع سيدي بنور و منظمة الكشاف المعاصر القيادة العامة في حملة تحسيسية شملت تراب اقليم سيدي بنور

doukkala24
2020-08-30T09:37:51+00:00
2020-08-30T16:16:47+00:00
صوت و صورة
30 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

دكالة24:

في عملية انسانية اجتماعية مواطنة قام اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع سيدي بنور بشراكة مع منظمة الكشاف المعاصر القيادة العامة تحت اشراف عمالة اقليم سيدي بنور بحملة تحسيسية حول مخاطر فيروس كورونا و طرق التصدي لهذا الوباء لأجل الحد من انتشاره بين الساكنة باقليم سيدي بنور .

الحملة شاركت فيها السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة و أعوان السلطة حيث شملت أهم المناطق بالاقليم ( سيدي بنور – الزمامرة – الوالدية – اولاد عمران – بني هلال – الحكاكشة – كريديد …) هدفها توعية الساكنة و حثها بالتقيد بالتدابير الاحترازية و ارتداء الكمامة الواقية و استعمال التعقيم و الصابون للنظافة … حيث شكلت الحملة حلقة تواصل بين ساكنة الاقليم قصد تذكيرها بمضامين الخطاب الملكي الأخير و تشجيعها للانخراط الفاعل و الفعال في هذه الحملة الناجحة .

هذا ، و قد تم توزيع عدد مهم من الكمامات على الأسر خصوصا المعوزة منها ، و سجل تجاوب كبير مع منظمي الحملة الذين لامسوا كل النقط المهمة بالاقليم خصوصا الأسواق و الدواوير … الأمر الذي جعلها تحقق الأهداف المنشودة منها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.