الدرك يضع حدا لنشاط مجرم خطير روع الساكنة بافعاله

doukkala24
المجتمع المدني
26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الدرك يضع حدا لنشاط مجرم خطير روع الساكنة بافعاله
رابط مختصر

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة مساء اليوم الأحد 26 يوليوز الجاري، من توقيف عنصر خطير روع منطقة أكادير الكبير بعمليات السرقة بالعنف واستخدام السلاح الأبيض وإعتراض سبيل المارة بإستعمال ناقلة ذات محرك “دراجة نارية”.

وحسب مصادر محلية فقد تم توقيف هذا الشخص العشريني، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة والضرب والجرح بدوار عريض ضواحي أولاد تايمة، متلبسا بارتكاب عملية سرقة بالعنف وباستخدام السلاح الأبيض, بعد محاصرته من طرف دورية لعناصر الدرك الملكي كانت بعين المكان.

وأضافت ذات المصادر أن مصالح الدرك الملكي ومباشرة بعد رصدها للجانح الذي كان مسلحا بسيف، حاصرته وتمكنت من إعتقاله رغم المقاومة العنيفة التي أبداها ضد العناصر الدركية. في وقت الذي تم فيه حجز دراجته النارية والسلاح الأبيض الذي كان بحوزته. كما تم حجز ثلاثة هواتف نقالة موضوع سرقة بالعنف.

وحسب ذات المصادر فإن الموقوف إرتكب عدد من السرقات تحت التهديد بمجموعة من المناطق منها سبت الكردان وأولاد تايمة ومناطق أخرى مجاورة

هذا وقد جرى الإحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة في إنتظار بدء محاكمته بالتهم الموجهة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.