سقوط “تريبورتور”بقعرالوادي يخلف ضحية و عدد من الاصابات

doukkala24
قضايا و حوادث
30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
سقوط “تريبورتور”بقعرالوادي يخلف ضحية و عدد من الاصابات
رابط مختصر

دكالة 24: الحسين العلالي

تسبب غياب علامات للتشوير نتيجة أشغال للصيانة تشهدها منطقة بسبب الأشغال التي تكاديرت نعبادو على مستوى احد الأودية صباح أمس الأربعاء إلى سقوط دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور”بقعرالوادي
و كان على متنه ستة أفراد وخروف للعيد حيث تسبب الحادث في إصابات متفاوتة الخطورة عجلت احداها في وفاة شخص منهم متاثرا بشدة الإصابة التي لحقته وقد حلت المصالح الأمنية ممتلة في الدرك الملكي والذين قاموا بإحضار سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين منهم نساء واطفال صغار للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية كما تم نقل جثة الهالك عبر سيارة نقل الأموات لنفس المستشفى للتشريح.
الحادث خلف أسى وحزن كبيرين في نفوس كل من عاين الحادث بل انهم يحملون مسؤوليتها للشركة المكلفة بالاشغال وبدرجة أولى للجماعة الترابية للدراركة التي ترى الساكنة انها المسؤولة لتراخيها وعدم قيامها بالإجراءات الأزمة لتتبع الأشغال والوقوف على مدى احترام تدابير الوقاية والسلامة.
المصالح الأمنية ومعها السلطات المحلية فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابساته الحقيقية.
WhatsApp Image 2020 07 30 at 12.41.00 - دكالة 24 WhatsApp Image 2020 07 30 at 12.41.01 1 - دكالة 24 WhatsApp Image 2020 07 30 at 12.41.01 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.