لاعبو الدفاع الحسني الجديدي يخضعون للإختبارات الطبية لفحص فيروس كورونا.

Ahmed Massili
رياضة
26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
لاعبو الدفاع الحسني الجديدي يخضعون للإختبارات الطبية لفحص فيروس كورونا.
رابط مختصر

دكالة 24:

بتوصية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبتنسيق مع وزارة الصحة وتطبيقا لمعايير السلامة للوقاية من فيرس كوفيد 19، خضع لاعبو فريق  الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ،و الطاقم التقني و الطبي والإداري صباح يوم أمس  الخميس للاختبارات الطبية لفحص فيروس كورونا استعدادا للعودة للتدريبات، حيث اشرف على هذه العملية طاقم طبي تابع لوزارة الصحة  هذا ومن المنتظر أن يتوصل الفريق “الدكالي ” بنتائج الاختبارات يومه الجمعة قبل أن يحدد الطاقم التقني والذي يشرف عليه مؤقتا جمال الدين امان الله على موعد استئناف التداريب والتي سيحاول فيها تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات تتكون من 10 لاعبين لمدة عشرة  أيام قبل استئناف التداريب الجماعية يوم 5 يوليوز المقبل .

من جهة أخرى تغيب عن هذه الاختبارات الطبية اللاعب الموريتاني بكاري نداي الذي غادر إلى موطنه قبل بداية الحجر الصحي ، بدون ترخيص من المكتب المسير للفريق “الدكالي ”  علما ان عقده سينتهي نهاية الشهر الحالي  وهو ما دفع إدارة الفريق إلى عرضه على اللجنة التأديبية التابعة للفريق وكدا مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بخصوص غياب اللاعب عن الفريق .

تبقى الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حددت موعد استئناف البطولة الاحترافية والتي ستنطلق بإجراء كل مباريات المؤجلة خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و 12 غشت على أن تنطلق الجولة 22 من البطولة الاحترافية مباشرة بعد انتهاء المجالات بينما سينتهي الموسم الكروي في 15من شهر شتنبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.