ياربي السلامة … تسجيل ثلاثة حالات مصابة بالفيروس قادمة الى سيدي بنور

doukkala24
2020-07-29T19:21:28+00:00
2020-07-29T20:08:45+00:00
أخبار محلية
29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ياربي السلامة … تسجيل ثلاثة حالات مصابة بالفيروس قادمة الى سيدي بنور
رابط مختصر

دكالة 24: 

لم يستطع اقليم سيدي بنور الصمود في وجه الحالات القادمة اليه من جهة الدار البيضاء ليستمر توافدها من هناك على اقليم سيدي بنور و بالتالي ازدياد حالات الاصابة بالفيروس يبقى واردا في كل لحظة.

مصادر جريدة دكالة 24 أفادت أن ثلاثة حالات اصابة بفيروس كورونا موجودة باقليم سيدي بنور  حالتان بالزمامرة و حالة واحدة بسيدي بنور كلهن نساء كن يشتغلن باحدى الشركات بالبيضاء ، و تضيف المصادر أن النساء الثلاثة خضعن  للتحاليل المخبرية و بعدها غادرن اقامتهن قادمات الى سيدي بنور دون انتظار نتيجة التحاليل المتعلقة بهن و هي التحاليل التي جاءت نتائجها ايجابية بالنسبة لهن ، و تؤكد المصادر انه في الوقت الذي كانت اللجنة متوجهة حيث يقطن ( برشيد و سطات و البيضاء ) تبين أن هن يتواجدن باقليم سيدي بنور حيث استنفرت اللجنة الاقليمية بسيدي بنور و قامت بنقلهن هذا المساء نحو مركز الاستشفاء لتلقي العلاج . هذا و من المنتظر أن تقوم لجنة اليقظة و السلطات المحلية باخضاع المخالطين لهن للتحاليل المخبرية في اطار الكشف عن الفيروس و الحد من انتشاره .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.