المنتخب المحلي المغربي يقسو على المنتخب الاوغندي ويتأهل للمرة الثالثة إلى ربع نهائي كأس أفريقيا للاعبين المحليين .

doukkala24
رياضة
26 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
المنتخب المحلي المغربي يقسو على المنتخب الاوغندي ويتأهل للمرة الثالثة إلى ربع نهائي كأس أفريقيا للاعبين المحليين .

دكالة 24:عدنان حاد

تمكن المنتخب المحلي المغربي من قلب الطاولة على نظيره الاوغندي حيث فاز عليه بنتيجة عريضة بخمسة أهداف لاثنتين وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون ” بالكاميرون برسم الجولة الثالثة من كأس أفريقيا للمحليين .
المنتخب المحلي ظهر بشكل جيد خلال هذه المباراة لكن النجاعة الهجومية غابت عنه خلال الشوط الأول، وعكس مجريات المباراة تمكن المنتخب الاوغندي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 26 بواسطة ابراهيم اوريت ، هذا الهدف اربك حسابات المنتخب المحلي قبل أن يسجل ايوب الكعبي هدف التعادل في الدقيقة 45 من ضربة جزاء .
الشوط الثاني كان مخالفا لسابقه حيث تمكن المنتخب المحلي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 51 بواسطة سفيان رحيمي قبل أن يسجل الهدف الثالث زميله في المنتخب حمزة الموساوي في الدقيقة 71 لكن رحيمي أبى أن يكون نجم المباراة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 80 ، رد فعل الفريق الاوغندي كان سريعا حيث قلص اللاعب سعيدي كيون النتيجة في الدقيقة 84 ، وبينما كانت المباراة توشك على نهايتها استطاع البديل عبد الإله حافيظي من اختتام مهرجان الأهداف في الدقيقة 92 من المباراة .
وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب المحلي المغربي كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقط حيث سيواجه في دور ربع نهائي المحتل للمرتبة الثانية في المجموعة الرابعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.